الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار المطوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الليل
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 05/08/2011

مُساهمةموضوع: اخبار المطوع    الأربعاء 10 أغسطس - 15:34


















































الحرس الوطني رفض عودته.. و4 ملفات آسيوية أمام كوستاس

المطوع يخسر اثنتين.. النصر و«الرتبة»






بندر الرشود من الرياض بشير الزويميل من حائل
صرفت إدارة نادي النصر النظر بشكل شبه نهائي عن الدولي الكويتي بدر المطوع الذي مثل فريقها الموسم الماضي، عقب تأكدها من عدم قدرته على العودة مجددا رغم المهلة الطويلة التي منحت له لإنهاء كل ارتباطاته في موطنه، ما حدا بها فتح ملفات عدد من اللاعبين الآسيويين لاختيار أحدهم بديلاً له كلاعب آسيوي.
يذكر أن المطوع أصيب بصدمة موجعة بعد أن رفض الحرس الوطني الكويتي إعادته إلى وظيفته التي فقدها على ضوء احترافه في النصر دون أخذ موافقة جهة عمله، حيث كان يشغل وظيفة ضابط "برتبة نقيب". ووفقا لما نشرته جريدة الرأي الكويتية في عددها الصادر أمس أن فواز الحساوي رئيس نادي القادسية اجتمع مع المسؤولين في الحرس الوطني طالبا عودة اللاعب لعمله إلا أنهم رفضوا إعادته، ما يعطي الضوء الأخضر بفتح باب المفاوضات معه من قبل الأندية.
وكان النصر قد أمهل المطوع للرد على العرض الذي قدمه له للتوقيع معه لثلاثة مواسم قادمة إلا أن المهلة انتهت الأحد الماضي ولم يرد اللاعب بالرفض أو القبول بسبب رغبته في العودة إلى وظيفته، ما يرجح إمكانية أن يفتح خط المفاوضات معه مجددا، لا سيما أنه تلقى العديد من العروض الخليجية والأوروبية كان آخرها من نيفنتي الهولندي.
من جانبه، ألمح الحساوي في حديث له عبر إحدى القنوات الفضائية إلى أنه سيتم تعويض المطوع ماليا في حالة رغبته في البقاء في القادسية، أو فتح المجال له للاحتراف في أي ناد يرغبه، رغم رفض المدرب الكرواتي رادان جاكنين فكرة الاستغناء عن خدمات اللاعب الموسم المقبل لحاجته الماسة إليه. يذكر أن إدارة النصر عرضت على المدرب الأرجنتيني جوستافوا كوستاس أربعة خيارات آسيوية، ووقع اختياره على أحدهم في منطقة الوسط المتقدم، وستشرع فورا في التفاوض معه خلال اليومين المقبلين تمهيدا لضمه إلى فريقها. يذكر أن الضائقة المالية التي تعانيها الخزانة النصراوية أسهمت في عدم إنهاء ملف اللاعب الأجنبي الثالث الذي سينضم إلى الجزائري عنتر يحيى، والأرجنتيني مارسيرا، وينتظر إنفراجها في حال وجود دعم شرفي.
من جانب آخر، فتح كوستاس المجال أمام العناصر الشابة الصاعدة لتقديم ما لديها خلال الحصص التدريبية الماضية، لرغبته في منحهم الفرصة للمشاركة في البطولة الودية المقبلة التي ينظمها فريق بني ياس الإماراتي في أبوظبي، حيث لفت كل من ناصر الصالح، وفهد الرشيدي انتباهه بشكل كبير، إلى جانب رغبته في منح شايع شراحيلي، وعلي السفياني فرصة إثبات قدراتهما في مركز الظهير الأيمن الذي يعد شاغراً بعد رحيل الدوخي وعدم استطاعة الطايع المشاركة في هذه الفترة لعدم إنهائه برنامجه اللياقي.
وكان الأرجنتيني قد وضع ضمن برنامجه التدريبي إقامة مناورة كروية بين الفريق الأول والأولمبي غدا، سيحرص من خلالها على التعرف على إمكانات لاعبيه، فيما رفض المواجهات الودية قبل المغادرة لأبو ظبي. وستستمر التدريبات حتى السبت المقبل، على أن يمنح اللاعبين راحة ومن ثم يغادرون الأحد إلى الإمارات. وكانت الإدارة قد تلقت خطاباً من إدارة سدوس لإقامة معسكر للفريق خلال الأيام المقبلة، وينتظر أن توافق على طلبها.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار المطوع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وأااادي بــشم  :: منتدى الرياضة :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: